مرسيدس – بنز
.
مرسيدس – بنز توفر المزيد من التقنيات في الأجيال الجديدة من A-Class و B-Class لجذب الشباب
لا يخفى على المهتمين بسيارات الهاتش باك الرياضية والعائلية، وكذلك
متابعي المنافسات الألمانية في تلك الفئة، تأخر مرسيدس – بنز عن ركاب
المنافسة على تلك الفئات، فبشخصية لم تناسب احتياجات العملاء، وبخطة تطوير
كادت أن تزيح A-Class و B-Class من خطوط الإنتاج إلى الأبد، حصل المنافسون
من نفس الفئة على ثقة العملاء، وحققوا مبيعات كبيرة خاصة لفئة الشباب
الأكثر طلباً لتلك النوعية من السيارات.
ولتتعلم مرسيدس – بنز من الخسارة، ولتعيد مكانتها الطبيعية في المنافسة،
قررت الشركة أن تمنح الفئتين A و B في أجيالهما الجديدة أفضل ما لديها من
تقنيات مستوردة رأساً من السيدان الكبيرة S-Class، والتي تستعد هي الأخرى
للحصول على جيل جديد، فبناء على تصريحات مرسيدس – بنز، ارتفع متوسط سن
العملاء المهتمين بسيارات الشركة في الولايات المتحدة إلى 54 عاماً، في حين
انخفض معدل BMW إلى الـ50 عاماً وأودى إلى الـ48 عاماً، مما أرغم الشركة
على إعادة تقييم لغتها التصميمية وفكرها التسويقي من جديد، لتجذب المزيد من
الشباب إلى سياراتها.
وستتضمن التقنيات التى ستمنحها S-Class للفئتين A و B نظام تنبئ
بالحوادث عن طريق رادار يتابع حركة السير أمام السيارة، إضافة إلى اتصال
السيارة بالإنترنت لتقديم خدمة التصفح ومتابعة الرسائل الإليكترونية، وكذلك
تحميل مقاطع الموسيقى، ولتكتمل التجربة الشبابية ستحصل سيارات A-Class و
B-Class كذلك على قائمة متميزة من المحركات النشيطة، والتي تستخدمها
C-Class الرياضية المدمجة.
ضع تعليقك :///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
.
مرسيدس – بنز توفر المزيد من التقنيات في الأجيال الجديدة من A-Class و B-Class لجذب الشباب
لا يخفى على المهتمين بسيارات الهاتش باك الرياضية والعائلية، وكذلك
متابعي المنافسات الألمانية في تلك الفئة، تأخر مرسيدس – بنز عن ركاب
المنافسة على تلك الفئات، فبشخصية لم تناسب احتياجات العملاء، وبخطة تطوير
كادت أن تزيح A-Class و B-Class من خطوط الإنتاج إلى الأبد، حصل المنافسون
من نفس الفئة على ثقة العملاء، وحققوا مبيعات كبيرة خاصة لفئة الشباب
الأكثر طلباً لتلك النوعية من السيارات.
ولتتعلم مرسيدس – بنز من الخسارة، ولتعيد مكانتها الطبيعية في المنافسة،
قررت الشركة أن تمنح الفئتين A و B في أجيالهما الجديدة أفضل ما لديها من
تقنيات مستوردة رأساً من السيدان الكبيرة S-Class، والتي تستعد هي الأخرى
للحصول على جيل جديد، فبناء على تصريحات مرسيدس – بنز، ارتفع متوسط سن
العملاء المهتمين بسيارات الشركة في الولايات المتحدة إلى 54 عاماً، في حين
انخفض معدل BMW إلى الـ50 عاماً وأودى إلى الـ48 عاماً، مما أرغم الشركة
على إعادة تقييم لغتها التصميمية وفكرها التسويقي من جديد، لتجذب المزيد من
الشباب إلى سياراتها.
وستتضمن التقنيات التى ستمنحها S-Class للفئتين A و B نظام تنبئ
بالحوادث عن طريق رادار يتابع حركة السير أمام السيارة، إضافة إلى اتصال
السيارة بالإنترنت لتقديم خدمة التصفح ومتابعة الرسائل الإليكترونية، وكذلك
تحميل مقاطع الموسيقى، ولتكتمل التجربة الشبابية ستحصل سيارات A-Class و
B-Class كذلك على قائمة متميزة من المحركات النشيطة، والتي تستخدمها
C-Class الرياضية المدمجة.
ضع تعليقك :///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////